يمثل الاستثمار في مشروع مصنع الخرسانة الجاهزة في السعودية، فرصة استثمارية خلال عام 2022، خاصة في ظل رؤية المملكة العربية السعودية 2030م للنهوض بالاقتصاد الوطني، وتعزيز مقومات الاقتصاد غير النفطي، والسعي لشغل مكانة متميزة وسط الاقتصادات العالمية.

ما هو مصنع الخرسانة الجاهزة؟

يوفر مصنع الخرسانة الجاهزة، خرسانة مسلحة بألياف زجاجية، تتميز بقوتها، وسهولة تشكيلها مقارنة بالمواد الأخرى، وقدرتها على تحمل الرطوبة والعوامل الجوية. وتستخدم الخرسانة الجاهزة في أعمال الديكور، ومع الواجهات الخارجية للمباني، وأحيانا تستخدم مع الحوائط الداخلية لتضفي لمسة من الزخرفة المعمارية. وتتوفر في أحجام مختلفة، وهي ماده لها نفس مواصفات الخرسانة ولكن بأحمال خفيفة.

مؤشرات سوق الخرسانة الجاهزة العالمي

مؤشرات سوق الخرسانة الجاهزة العالمي

في عام 2020م، بلغ حجم سوق الخرسانة الجاهزة العالمي حوالي 735.9 مليار دولار أمريكي، ومن المتوقع أن ينمو سوق الخرسانة الجاهزة العالمي من 792.2 مليار دولار أمريكي عام 2021م حتى يصل إلى 1374.2 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2028م؛ وبذلك يكون سوق الخرسانة الجاهزة العالمي قد حقق معدل نمو سنوي مركب قدره 8.2% خلال فترة التوقعات.

لماذا مصنع الخرسانة الجاهزة في السعودية؟

لماذا مصنع الخرسانة الجاهزة في السعودية؟

تؤكد شركة مشروعك للاستشارات، أن هذا المشروع سيكون ناجحًا إلى حد كبير على أرض المملكة العربية السعودية خاصة بعد التوسع الهائل الذي يشهده قطاع التشييد والبناء اليوم.. ووفقًا للبيانات التي لدينا فإن رخص التشييد والبناء في المملكة ازدادت بمتوسط سنوي وصل إلى 11.2% خلال الفترة ما بين (2015م_ 2021م).

ولمزيد من التفاصيل حول أحدث مؤشرات الاقتصاد وفرص الاستثمار في السعودية، وأبرز جهات التمويل الداعمة لمشاريع استثمارية ناجحة في السعودية، يمكنكم التواصل مع فريق خدمة المستثمر من شركة مشروعك للاستشارات.

طلب الفرصه

طلب المشروع


    الكلمات الدلالية:

    مصنع الخرسانة الجاهزة