من نحن

تعد شركة مشروعك، رائدة في تقديم العديد من الخدمات الاستشارية والاقتصادية. من خلال توفير دراسات الجدوى، والاستشارات الاقتصادية والفنية، والتنفيذية. في مختلف القطاعات الصناعية، والتجارية، والخدمية، والصحية.. وغيرها.

تكمن أهداف شركة مشروعك، في تقديم تسهيلات لرجال الأعمال، وأصحاب المشاريع، والمستثمرين، وطالبي التمويل، والراغبين في زيادة استثماراتهم. حيث توفر «مشروعك» قاعدة بيانات حديثة ومتطورة؛ تتيح للباحثين والمستثمرين، مراجعة كافة البيانات أولًا بأول بما يتماشى مع تطورات السوق.

وتستهدف شركة مشروعك، تعزيز وتوسيع نطاق التعاون مع الجهات والمؤسسات والأفراد، في المجالات المالية والمحاسبية. من خلال خدمات استشارية تقدم في 22 دولة. تعتبر «مشروعك» شريك أعمال ومزود خدمات، لأكبر الشركات العالمية والجهات الدولية بالإضافة إلى عضوية أكثر من 50 مؤسسة دولية.

 دراسة جدوي

دراسة جدوي

 طلب خدمة

طلب خدمة

استشاري

استشاري

مورد خطوط إنتاج

مورد خطوط إنتاج

الفروع الدولية

الفروع الدولية

عضويات دولية

عضويات دولية

رؤيتنا

تعزيز قيمة الاستثمار من خلال وضع مؤشرات للسوق تتسم بالحداثة والتطوير والمساعدة في تحقيق النمو لكافة القطاعات الاقتصادية بالشرق الأوسط.

رسالتنا

تقديم خدمات نوعية في مجال الاستشارات ودعم وتطوير المنشآت بمهنية وإبداع من خلال تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي مما يمكننا من إحداث نمو وتأثير إيجابي على البيئات الاقتصادية والمجتمعات بالشرق الأوسط.

فريق العمل